التخطي إلى المحتوى
الشيخ خليفة يدعو لـ إقامة صلاة الاستسقاء يوم الجمعة
الشيخ خليفة

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة قبل ساعات قيام رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بإصدار توجيهاته الجديدة لعموم المسلمين بالإمارات بإقامة صلاة الاستسقاء في كافة مساجد الدولة.

وفي هذا السياق فقد قام رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان"حفظه الله" يوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021 بإصدار توجيه جديد دعا فيه المواطنين والمقيمين إلى إقامة صلاة الاستسقاء في كافة المساجد والمصليات في الإمارات.

وعلى صعيد متصل فقد حدد الشيخ خليفة للمسلمين من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة موعد إقامة صلاة الاستسقاء في كافة المساجد والمصليات.

وقد أوضح الشيخ خليفة أنه من المحدد أن تقام صلاة الاستسقاء يوم الجمعة القادم الموافق 12 نوفمبر 2021 قبل موعد قبل أذان صلاة يوم الجمعة بعشر دقائق.

ومن جانبه فقد اوضح الشيخ خليفة في توجيهه الجديد بشأن إقامة صلاة الاستسقاء يوم الجمعة أن هذه الدعوة تأتي في إطار التيمن واتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم حيث كان يقيم صلاة الاستسقاء طلبا لنزول الغيث والأمطار.

ومن الجدير بالذكر فقد طالب سمو الشيخ خليفة جميع المواطنين والمقيمين باللإبتهال لله عز وجل من أجل أن يتنزل المطر ويعم الغيث وينشر رحمات الله وعطاءه وخيره على جميع العباد والبلاد وفقا لما نشرته صحيفة البيان.