التخطي إلى المحتوى
بلدية الشارقة: مهلة 4 أيام قبل بيع المركبات المحجوزة في المزاد
المركبات المحجوزة

ورد في نبأ عاجل قيام السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة الشارقة بالإعلان عن منح 4 أيام مهلة لأصحاب المركبات التي تم احتجازها من أجل تجنب بيعها في المزاد العلني.

وفي هذا السياق فقد تم إصدار تعميم جديد من قبل بلدية إمارة الشارقة أعلنت من خلاله عن منحها مهلة جديدة تستمر لمدة 4 أيام فقط وهي مهلة كي يستفيد منها أصحاب المركبات المحجوزة تفاديا لخسارتها.

وعلى صعيد متصل فقد أوضحت بلدية الشارقة أن المهلة تستهدف المركبات بكافة أنواعها بالاضافة إلى الدراجات النارية والداراجات العادية التي تم احتجازها في إمارة الشارقة.

وقد أوضح البيان أن القرار يختص بتلك المركبات التي تم احتجازها لمدة تزيد على ستة أشهر كاملة.

وتأتي هذه القرارات بهدف منح أصحاب المركبات المتحجزة وملاكها من القيام بالإجراءات اللازمة من أجل الافراج عنها مجددا.

ومن ناحية أخرى فقد صدر تنبيه هام لجميع أصحاب المركبات بإلزامية قيامهم بمراجعة ادارة الرقابة والتفتيش في الصناعية الخامسة من أجل إزالة مسببات الحجز واستلام المحجوزات.

وقد حذرت بلدية الشارقة أصحاب السيارات أن التباطؤ في الاجراءات أو الامتناع عن اتمامها يعرضهم لبيع مركباتهم المحتجزة في المزاد العلني بمجرد انتهاء المهلة المحددة بـ 4 أيام.

ومن جانبها فقد طالبت بلدية إمارة الشارقة كافة السائقين وأصحاب المركبات بضرورة الوقوف بشكل نظامي بالمواقف العامة ، وعدم القيام بحجز اكثر من موقف وذلك من أجل إتاحة الفرصة للآخرين كي يتمكنوا من الاستفادة من خدمة المواقف.