التخطي إلى المحتوى
سقوط طائرة المغنية البرازيلية ماريليا مندونسا
سقوط طائرة

واجه عدد من المشاهير والمحبين صدمة كبيرة قبل ايام فور إعلان سقوط طائرة صغيرة كان على متنها فنانة برازيليلة مشهورة، حيث أنه لم يتمكن أي ممن كانوا على متن الطائرة من النجاة.

وفي هذا السياق فقد نشرت وكالات الأنباء أن طائرة صغيرة كانت تستقلها المغنية البرازيلية ماريليا مندونسا البالغة من العمر 26 عامًا يوم الجمعة الماضي الموافق 5 نوفمبر 2021 قد واجهت أمرا طارئا لم تتغلب عليه وسقطت.

وكان يرافق الفنانة البرازيلية ماريليا منودنسا على متن الطائرة المنكوبة ومنتج أعمالها هنريكي ريبيرو وكذلك مساعدها أبيسيلي سيلفيرا دياس فيلهو، وقائد الطائرة ولكن لم يتمكن أي منهم من النجاة.

وعلى صعيد متصل فقد كشفت تقارير السلطات المحلية أن الطائرة الصغيرة كانت تنقل المغنية ورفاقها في ولاية ميناس جيرايس.

ومن الجدير بالذكر فقد أقلعت الطائرة من مدينة جويانيا في اتجاهها لمنطقة كاراتينجا، حيث كانت مندونسا تستعد لإحياء حفلا موسيقيا في ذات اليوم وكان مقر الحفل على بعد 12 كيلومترًا وهو ما يعادل (سبعة أميال) من موقع سقوط الطائرة.

ومن اللفات للذكر أن مندونسا قد نشرت قبل الواقعة مقطع فيديو لها أثناء الاستعداد لركوب الطائرة والتي لم يعرف سبب سقوطها حتى الآن.

وقد عبر نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي عن صدمته الكبيرة بعد نبأ سقوط الطائرة من خلال منصته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب تغريدة قال فيها: ”أرفض أن أصدق أرفض“.