التخطي إلى المحتوى
شرطة دبي تكرم وافد عثر على 350 ألف درهم
مكافأة

قامت الشرطة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتكريم أحد المقيمين العاملين بالدولة ومكافأته مقابل أمانته بعد عثوره على مبلغ كبير من المال.

وفي هذا السياق فقد قام أحد المقيمين من جنسية أسيوية في دولة الإمارات بالتصرف بأمانة رائعة عندما عثر على مبلغ مالي قدره 350 ألف درهم بأحد المناطق التابعة لاختصاص مركز شرطة نايف.

وقام المقيم الأمين بالتوجه إلى مركز الشرطةوتسليم المبلغ المالي لهم فقام المركز بتكريمه تقديراً على أمانته.

وقد قام مركز نايف بتكريم المقيم تطبيقا لتوجيهات القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري، وتحت إشراف ومتابعة مساعده لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، وفقا لما نشرته صحي.ة الامارات.
وقدم مدير مركز شرطة نايف العميد طارق تهلك، شهادة تقدير وهدية رمزية إلى محمد كفيل الدين عبد الغني، تقديراً لتصرفه وحرصه على رد الأمانات لأصحابها.


وأكد تهلك أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة في الارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.


من جهته أعرب محمد كفيل الدين عبد الغني عن سعادته بالتكريم، مؤكداً أنه يمثل حافزاً له وللجميع بقيمة التصرفات الإيجابية ورد الأمانات لأصحابها.