التخطي إلى المحتوى
وظائف مرموقة للمواطنين تبلغ رواتبها 100 ألف درهم.. بوابة وظائف أبو ظبي
وظائف الامارات

في القطاع الحكومي والقطاع الخاص طرح فرص جديدة من اجل الحصول على وظائف جديدة تصل رواتبها إلى 100 ألف طرحتها جهات حكومية وخاصة على بوابة «وظائف أبوظبي».

الامارات تعلن عن وجود عدداً كبيراً من الوظائف للجميع في مجالات ومهن مختلفة برواتب تتراوح ما بين 10 آلاف و100 ألف درهم شهرياً.

وفي هذا السياق افاد مصدر مطلع ان بعض الجهات الحكومية في امارة ابوظبي قد طرحت عدداً كبيراً من الوظائف القيادية الشاغرة للمواطنين تتمثل في أخصائي الأسرة والمرأة» بدائرة تنمية المجتمع، براتب راوح ما بين 20 ألفاً و40 ألف درهم.

كما خصصت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية بعض الوظائف الشاغرة تتمثل في مهندس تخطيط أول»، بخبرة من خمس إلى 10 سنوات، ويراوح الراتب ما بين 40 ألفاً و60 ألف درهم.

هذا وقد خصصت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي بعض الوظائف الشاغرة تتمثل في رئيس قسم المساهمات المجتمعية بخبرة تصل إلى 15 سنة، ومؤهل بكالوريوس في القانون أو الشريعة والقانون، موضحة أن الراتب يصل إلى 60 ألف درهم.

ايضا خصصت دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي بعض الوظائف الشاغرة تتمثل في مدير قسم العمليات الفنيةبخبرة من تسع إلى 11 سنة، وراتب ما بين 60 ألفاً و80 ألف درهم شهرياً على ان يكون المتقدم من حملة البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد والإدارة الهندسية.

من جانبها خصصت هيئة أبوظبي الرقمية بعض الوظائف تتمثل في مستشار- إدارة الشراكات والعلاقات الحكومية»، للمواطنين من حملة البكالوريوس في إدارة الأعمال، بخبرة تراوح ما بين سبع إلى 10 سنوات، وراتب من 60 ألفاً إلى 80 ألف درهم شهرياً.

الجدير بالذكر ان شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) قد خصصت بعض الوظائف الشاغرة تتمثل في مسؤول أعمال إدارية» Specialist, Middle Office بخبرة من من3 إلى5 سنوات وراتب من 60 ألفاً إلى 80 ألف درهم شهرياً للمواطنين من حملة البكالوريوس في الأعمال المالية والاقتصاد، والهندسة، والأعمال والاقتصاد،

بينما خصصت شركة مبادلة للاستثمار بعض الوظائف الشاغرة تتمثل في مستشار قانوني أول بخبرة من 6 إلى 10 سنوات، على وراتب يتراوح ما بين 80 ألفاً و100 ألف درهم شهرياً وذلك للمواطنين من حملة البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد، وقانون التجارة الدولية هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.