التخطي إلى المحتوى
الخارجية السعودية: تمديد فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آليًا
تأشيرة الزيارة

قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن تقديم تيسيرات وتسـهيلات جديدة للـوافدين الذين كان يفترض قدومهم من خلال تأشيرات الزيارة للمملكة وتسببت حالة الإغلاق في تأخير وصولهم حتى انتهت تأشيرات الزيارة الخاصة بهم.

وفي هذا السياق فقد نشرت الصحف السعودية السعودية قبل قليل نقلا عن وزارة الخارجية السعودية بيانها الأخير والذي يتعلق بتمديد مهلة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة من أجل التيسير على الوافدين من أصحاب هذه التأشيرات لتستمر المهلة الجديدة حتى يوم 30 سبتمبر 2021.

وفي هذا الإطار فقد اختصت السلطات السعودية الوافدين من أصحاب تأشيرات الزيارة التي انتهت بسبب طول فترة الإغلاق وتعليق رحلات القدوم من بعض الدول التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

ومن ناحية أخرى فقد قامت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، بالكشف عن قرارها الأخير الخاص بإجراءات تمديد فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آليًا.

وقد قامت وزارة الخارجية السعودية خدمة التقديم على التمديد تكون من غير الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية أو مقابل مالي من أجل تمديد تأشيرة الزيارة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المهلة تأتي في إطار استكمال جهود السعودية للتخفيف من آثار الإجراءات الاحترازية للتعامل مع تداعيلات فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تمكن هذه الخدمة الزوار القادمين من خارج السعودية القيام بتمديد صلاحية تأشيراتهم التي لم يتمكنوا من الاستفادة منهاز