التخطي إلى المحتوى
تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% في عجمان
تخفيض المخالفات المرورية

تم اطلاق مبادرة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% وفقا لما نشرته شرطة عجمان كما تم توضيح كيفية الاستفادة من خدمة تخفيض المخالفات المرورية التي تم تدشينها بمناسبة اليوبيل الذهبي.

وفي هذا السياق اصدر قائد عام شرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قرار بتخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50%، وإلغاء حجز المركبات والنقاط المرورية بدءاً من تاريخ 21 نوفمبر الحالي إلى 31 ديسمبر وذلك بمناسبة احتفال الدولة باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على قيام الاتحاد. وذلك وفقا لتوجيهات ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي

الجدير بالذكر ان أن قرار التخفيض ينطبق على جميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة عجمان، مع إلغاء النقاط السوداء وحجز المركبات، باستثناء المخالفات المشددة.

و أوضح اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أن قرار التخفيض ينطبق على جميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة عجمان، مع إلغاء النقاط السوداء وحجز المركبات، باستثناء المخالفات المشددة.

هذا ويأتي قرار التخفيض حرصا من شرطة عجمان على تعزيز استمرارية التنمية في مختلف المجالات كما انه يعتبر تسهيلاً على المخالفين في الدفع

كما دعا اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أصحاب المركبات إلى الإسراع في تسديد المخالفات والاستفادة من الخصم الممنوح خلال المدة المحددة، وذلك من خلال قنوات الدفع الذكية عبر تطبيق وزارة الداخلية MOI، وتطبيق شرطة عجمان الذكي Ajman Police، والدفع الالكتروني عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية وأجهزة سهل الالكترونية، أو بالحضور الشخصي إلى مراكز الخدمة بشرطة عجمان هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.