التخطي إلى المحتوى
الشرطة الكويتية تطيح بـ وافدين مصريين ينتحلون صفة أطباء
القبض على مصريين في الكويت

القبض على بعض الوافدين المصريين المقيمين في دولة الكويت بعد سنوات من تخفيهم بسبب خطأ أدى لكشفهم حيث كانوا ينتحلون صفة أطباء ويقومون بإجراء عمليات تجميل في مركز مشهور.

وفي هذا السياق فقد تمكنت الفرق الأمنية بدولة الكويت من إلقاء القبض على وافدين من الجنسية المصرية يقومان بإجراء جراحات التجميل لمدة أربعة سنوات متواصلة بالكويت وهم لم يحصلوا على أي شهادات طبية.

وعلى صعيد متصل فقد كشفت الجهات الأمنية الكويتية أن الشرطة أطاحت بهم بعد لجوء عاملة منزلية من كفيلها ولجوئها إليهم لتبدأ عمل معهم في مركزهم الطبي وأثناء بحص الشرطة عن الخادمة انكشف أمرهم.

وتفصيلا فقد بدأ الأمر عندما أبلغت مواطنة كويتية السلطات المعنية عن هروب العاملة المنزلية دون علمها، ومن هنا قامت الجهات الأمنية المختصة بتكثيف عمليات البحث والتحري من أجل معرفة مصير تلك الخادمة الهاربة.

وقد استمر بحث الشرطة عن الخامة لعدة أيام حتى تم التوصل لحقيقة مصيرها ومخبأها حيث كشفت التحريات أنها لجأت لعيادة طبية متخصصة في عمليات التجميل من أجل الاختباء والعمل.

وقامت الشرطة بالتمركزفي محيط العيادة وعند مداهمتها من أجل القبض على الخادمة تطرقت الشرطة للاطلاع على الأوراق الثبوتية الخاصة بالعيادة وتم اكتشاف أن الأطباء المصريين ليسوا أطباء ولم يحصلوا على شهادات طبية أحدهما مدرس والآخر مخالف لنظام الإقامة منذ 4 سنوات وبتفتيش العيادة الكبرى تم العصور على 5 خادمات هاربات من كفلائهن وفقا لما نشرته صحيفة القبس.