التخطي إلى المحتوى
دبي: إصدار أذونات عمل 5 سنوات للعاملين في الشركات العالمية
أذونات عمل الوافدين

كشف صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة عن اصدار أنواع جديدة من أذونات الدخول للوافدين ذات ميزات اضافية.

وفي هذا السياق فإن هذه الخطوة بدأت بقيام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بإمارة دبي بالإعلان عن طرح "إذن دخول سياحي" مدته خمس سنوات هذه الأذونات تم اصدارها لصالح قطاع الأعمال وتهدف لتطوير منظومة الاقتصاد والمنظومة الاجتماعية.

كما تأتي هذه الخطوة في إطار دعم وتعزيز وتأكيد مكانة الإمارات بشكل عام ومكانة إمارة دبي بشكل خاص بين وجهات السياحة العالمية.

وعلى صعيد متصل فإن إذن العمل الجديد متعدد السفرات لصاحبه يسمح له بالبقاء في الإمارات لفترة تصل إلى 90 يوماً وتقبل التمديد لمدة 90 يوم أخرى إضافية.

ومن الجدير بالذكر أن عملية إصدار إذن الدخول الجديد الجديد جاء من خلال تعاون مشترك بين كل من دائرة الاقتصاد والسياحة في إمارة دبي.

ومن ناحية أخرى فإم أذونات العمل الجديدة تسمح للشركات العالمية القيام بالتسجيل من خلال منصة خاصة لإفساح المجال لموظفيها بالسفر إلى الامارات بشكل متعدد بالشكل الذي ييسر قيامهم بالمشاركة وحضور الفعاليات المختلفة بسهولة.

ومن ناحية أخرى فقد صرح الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤ ون الأجانب في إمارة دبي، أن الخطوة الجديدة تتمثل في طرح إذن دخول سياحي متعدد الدخول مدته تصل إلى 5 سنوات امتيازا لموظفي الشركات الكبرى.