التخطي إلى المحتوى
الداخلية الكويتية تعلن القبض على المواطن صاحب الفيديوهات المسيئة
الشرطة الكويتية

قامت وزارة «الداخلية الكويتية» بإصدار بيان أمني جديد كشفت من خلاله عن ضبط أحد المواطنين الكويتيين بنشر بعض مقاطع الفيديو المسيئة. وكانت تتضمن الإساءة لدولة الكويت كما انها كانت خدش الحياء العام.

وفي هذا السياق فقد قامت وزارة«الداخلية الكويتية » بالإعلان عن تمكن الفرق الأمنية من إتمام عملية ضبط مواطن أساء ل الكويت في عدة مقاطع فيديو

وعلى صعيد متصل فقد كشفت الداخلية الكويتية بحسب ما أعلنته مصادر أمنية مطلعة أن قطاع الأمن الجنائي والمتمثل في ادارة مكافحة الجرائم الالكترونية بالتمكن من ضبط أحد المواطنين والقبض عليه بسبب مقاطع فيديو مسيئة قام بنشرها.

وقد قام المواطن بتدشين بعض مقاطع الفيديو الخاصة به على احد مواقع التواصل الاجتماعي قام من خلالها بالإساءة إلى دولة الكويت وكذلك خدش الحياء العام.

وقد كشفت السلطات الأمنية أنه عقب القبض على المواطن صاحب مقاطع الفيديو المسيئة قام بالاعتراف بكافة التهم المنسوبة إليه وأقر بالتهم الموجههة له ثم قام الشرطة بإحالته إلى احالته الى جهات الإختصاص اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.

ومن ناحية أخرى فقد أصدرت الداخلية الكويتية بيان جديد قبل ساعات أعلنت فيه عن نجاح الأمن الجنائي في رصد كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.