التخطي إلى المحتوى
عائلة سعودية تقيم حفل وداع لـ إمام مسجد هندي بعد 38 عام في المملكة
السعودية

قامت أحد الأسر في المملكة العربية السعودية بإقامة حفل جميل من أجل وداع وافد من الجنسية الهنديةوذلك بعد بقائه في القريات بالمملكة لمدة 38 عاما وفيما يلي التفاصيل الكاملة.

وفي هذا السياق فقد قامت أحد الأسر في شمال المملكة تقيم بمحافظة القريات الواقعة في منطقة الجوف، بإعداد حفل وداع لمقيم من الجنسية الهندية أقام في المملكة لمدة 38 عام وكان يعمل إماما لأحد المساجد.

وعلى صعيد متصل فقد قامت الأسرة التي اعدت حفل الوداع بتقديم الهدايا إلى الإمام المقيم، وكان اسمه الشيخ سعيد وقد قام بتلاوة آلات القرآن خلال حفل وداعه.

ووفقا لما نشرته صحيفة المرصد السعودية فقد قامت الاسرة بإعداد حفل الوداع قبل مغادرة الإمام الهندي للمملكة بشكل نهائي، وعودته إلى بلاده.

ومن ناحية أخرى فقد أعرب المقيم الهندي، عن حزنه البالغ لفراق أهل القريات الذين قضى بينهم فترة طويلة جدا تصل لـ 38 عامًا، وقام بتوجيه شكره للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، كما قدم شكره أيضا في الوقت ذاته غلى ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان.

ومن الجدير بالذكر أن المواطنين بمنطقة القريات قد قالوا أن الشيخ سعيد شخص يستحق التكريم، لأنه منذ مجيئه وحتى يوم مغادرته السعودية لم يقدم إلا خيرا، وقد أشاد المواطنين بحسن خلقه.