التخطي إلى المحتوى
منع استخدام ركاب الطائرة مجموعة من الكلمات
السفر بالطيران

صدر تحذير جديد لجميع المسافرين عبر الرحلات الجوية من قائمة محظورات جديدة وهذه العبارات ممنوع على المسافرين استخدامها على متن الطائرة !

وفي هذا السياق فإن المسافرين الذين يستقلون الطائرات بعض يقوم بقول المزح مع المضيفات، بينما قام أحد خبراء الطيران بالتحذير من استخدام بعض الكلمات بشكل خاص، حيث أنه يمنع استخدامها داخل الطائرة حتى ان كان على سبيل المزاح لأن عواقب ذلك الفعل قد تكون وخيمة.

وعلى صعيد متصل فقد قام ويليس اورلاندو خبير الطيران بإصدار تصريحات جديدة كشف من خلالها أنه يمنع تماما القيام بإطلاق النكات المتعلقة بالعنف أو النكات بشأن الإرهاب أو المزاح بشأن اختطاف طائرة.

وقد أوضح أورلاندو أن النكات والمزاح بشأن وباء كورونا كوفيد 19 ليس أمرا مضحكا وغير مرغوب فيها وفقا لما نشرته "بيست لايف"

ومن جانبه فقد اوضح أورلاندو إن المزاح عن كورونا، و الكمامات، والقيام بطلب استثناءات من القواعد الخاصة بارتداء الكمامات ولا مجال لاضافة الحيرة هل أنت جاد أم تمزح لدى المضيفين فهميقومون بعملهم بجد، هذا ليس لطيف أو مضحك وطالب المسافرين أن يتركوا المضيفين وشأنهم.

وصرح اورلاندو أن من أسوأ العبارات التي تقال على متن الطائرة أثناء التحليق هي "أنا في حالة سكر هو فكرة سيئة للغاية. بموجب القانون الفيدرالي، وبإمكان الطاقم القيام بإخراج المسافر من الطائرة إذا كان مخمورا.