التخطي إلى المحتوى
طقس الإمارات.. حالة الطقس المتوقعة في الإمارات الأيام القادمة
طقس الإمارات

المركز الوطني للارصاد بدولة الامارات العربية المتحدة يحذر جميع المواطنين والمقيمين من حالة الطقس التي تشهده البلاد خلال الفترة القادمة.

وفي هذا السياق فاد المركز الوطني للارصاد في بيانا له انه من المتوقع ان يتشكل الضباب خلال الفترة القادمة كما انه من المتوقع ان يسود اليوم طقس صحو إلى غائم جزئيا أحيانا على بعض المناطق الشرقية والشمالية والبحر والجزر مع فرصة سقوط أمطار.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم / س والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب مع السحب في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

أما عن حالة الطقس يوم السبت فقد افاد المركز انه من المتوقع ان يكون الطقس رطبا على بعض المناطق الداخلية صباحا - صحوا إلى غائم جزئيا، وقد تظهر بعض السحب الركامية على البحر نهارا.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س و البحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وفيما يتعلق بطقس يوم الاحد فقد افاد المركز انه من المتوقع ان يسود طقس رطبا على بعض المناطق الداخلية صباحا صحوا إلى غائم جزئيا.. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمانهذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان.