التخطي إلى المحتوى
إعلان ترفيهي يظهر فيه إمام المسجد الحرام السابق
إمام المسجد الحرام

الشيخ  عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق يفجر مفاجأة كبيرة في فاعليات مهرجان الرياض الذي تشهدها العاصمة السعودية الرياض ضمن موسمها الترفيهي السنوي الذي يستقطب ملايين الزوار.

وفي هذا السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ترويجي يظهر فيه عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق برفقة فنانين ونجوم كرة عبر إعلان ترفيهي لفعالية تشهدها العاصمة السعودية الرياض حيث شارك الشيخ عادل الكلباني عدد كبير من الأشخاص وهم يؤدون مشاهد قتالية ضمن اللعبة اليابانية، وبينهم الفنان خالد عبدالرحمن، والحارس السعودي الشهير محمد الدعيع، واللاعب السابق سعيد العويران كما شارك فيه الخبير الفلكي خالد الزعاق، والإعلامي إبراهيم الفريان، والصحفي عدنان جستنية، والفنان عايض يوسف، ومشاهير من مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم "أبو جركل"، وهو أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" وذلك قبل أن يظهر الشيخ الكلباني بصفته قائداً في تلك المعركة، بينما يقف خلفه جنود.

الجدير بالذكر ان هذا الاعلان يروج لمنطقة "كومبات فيلد"، وهي إحدى مناطق الفعاليات الرئيسية لموسم الرياض الترفيهي، ويتاح لزوارها محاكاة تفاصيل لعبة الفيديو الافتراضية الشهيرة "فيلد كامبات"، من الحروب والقتال عبر العصور من السيوف والسهام إلى الطائرات المسيرة.

هذا وقد حقق الاعلان 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات من نشره عبر حساب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه المشرفة على موسم الرياض.

وعلى صعيد متصل وعقب ظهور الاعلان فقد تباينت الاراء حول ظهور اما الحرم المكي السابق فمنهم من ابدى اعجابهم بالاعلان ومنهم من لا يتقبل ظهور رجال الدين بعيدا عن لقاءاتهم وبرامجهم الدينية وتدويناتهم الجدية في الوعظ والنصح عبر مواقع التواصل الاجتماعيهذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .