التخطي إلى المحتوى
مواطن كويتي يتهم وزارة الأشغال بالتقصير بسبب الأحجار الطائرة على الطرق
مواطن كويتي يتهم وزارة الأشغال بالتقصير بسبب الأحجار الطائرة على الطرق

بعد أن نجا من الموت باعجوبه مواطن يتقدم ببلاغ الى مدير مكتب وزيرة الأشغال وذلك عقب اتلاف حجر طائر زجاج سيارته على طريق المغرب السريع.

وفي هذا السياق فقد افاد أحد المواطنين ويدعى جوهر انه عندما كان يسير طريق المغرب السريع، وفي ثوانٍ فوجئ بحجر كبير يتجه نحوه كالقذيفة وارتطم على الزجاج الأمامي أمام وجهه مباشرة، ولولا لطف الله، لتكررت حادثة المنهول الذي قتل مواطناً بعد أن اخترق زجاج مركبته».

وافاد جوهر ان الحجر الذي لا يدري من أين أتاني، وكأن الشوارع في حالة حرب مع مرتاديها، تبين القصور الكبير لدى وزارة الأشغال، واضاف جوهر في تصريحة لم نعد نأمن على أنفسنا من شوارعنا التي تحاربنا بالحجارة وأغطية المناهيل، وما زاد من حزني ليس قصور وزارة الأشغال فحسب، بل التهاون الذي واجهته عندما ذهبت إلى المخفر لتسجيل إثبات حالة، فلم ألمس أي جدية في التعامل مع الموقف».

الجدير بالذكر ان هذا الحادث قد تكررت سابقا وراح ضحيتها مواطن بسبب غطاء منهول طائر في منطقة سلوى... ولكن هذه المرة حلّ الحجر مكان الغطاء، واقتصرت الخسائر على الماديات.

هذا وقد قدم جوهر بلاغ الى مدير مكتب وزيرة الأشغال بالحادثة، متمنيا وضع حد لهذا القصور الذي وضع حياة مرتادي الشوارع على المحك، خصوصاً أننا مقبلون على فترة شتاء، فإذا لم يتم التعامل مع الموضوع بجدية فسنشهد العديد من مثل هذه الحوادث، كما انه لن يتوقف عن المطالبة بحقه في تسجيل إثبات حالة وفتح تحقيق في الموضوع هذا وفقا لما نشرته صحيفة الراي .