التخطي إلى المحتوى
أبو ظبي: إتاحة مركز جديد لـ فحص PCR للمسافرين القادمين
فحص PCR للمسافرين

وفقا لآخر البيانات الواردة عن شركة طمـوح للرعاية الصحية فقد تم اعتماد مراكز جديدة لإجراء فحص PCR للمسافرين القادمين إلى إمارة أبو ظبي من أجل تسهيل وتيسير الإجراءات والفحوصات على القادمين.

وفي هذا السياق فقد أعلنت الشركة انه في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الخدمات الصحية المقدمة وتسهيل إجراء الفحوصات تم توسع خدماتها حيث تم توسيع خدمات مراكز فحص الدم بتقنية الليزر في سيح شعيب - طريق الفاية كما تشمل مركزاً جديداً لإجراء فحص مسحة الأنف PCR .

من جانبه اكد عبيد عيسى الخييلي مدير المواقع الخارجية في شركة طموح للرعاية الصحية أن المركز الجديد يخدم القادمين إلي إمارة أبوظبي، الذين يجرون فحص الدم بتقنية الليزر وتظهر نتيجتهم غير واضحة، حيث يتم تحويلهم إلى المركز لإجراء فحص مسحة الأنف مجاناً، ومنح المقيمين في إمارة أبوظبي تصريحاً لدخول الإمارة عقب التوقيع على تعهداً بحجر أنفسهم لمدة 24 ساعة حتى ظهور نتيجة الفحص، مشيراً إلى أن المركز يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدماته لجميع فئات المجتمع.

الجدير بالذكر ان شركة طموح للرعاية الصحية قد افتتحت بداية العام الحالي 18 محطة لفحص الليزر DPI من السيارة، على طريق الفاية قبل نقطة غنتوت، بطاقة استيعابية تصل إلى 8000 مركبة يومياً، حيث تخدم المحطات 36 مركبة في آن واحد، حيث تستوعب كل محطة مركبتين ولا تتجاوز مدة الفحص والنتائج للسيارة الواحدة خمس دقائق، ما يعزز من انسيابية حركة الدخول إلى إمارة أبوظبي.

هذا وتنقسم المحطات الـ 18 إلى 10 محطات على طريق اتجاه دبي أبوظبي (الدخول) بقدرة 20 مركبة إضافة إلى ثماني محطات بقدرة 16 مركبة على الاتجاه المعاكس أبوظبي دبي (الخروج) للراغبين في إجراء الفحص قبل الخروج من الإمارة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.