التخطي إلى المحتوى
السفارة الكويتية تعلن عدم فرض تغييرات جديدة في إجراءات السفر للنمسا
السفارة الكويتية تعلن عدم فرض تغييرات جديدة في إجراءات السفر للنمسا

كشفت بعض المصادر المطلعة ومسؤول بارز في سفارة دولة الكويت بدولة النمسا عن حقيقة فرض إجراءات سفر جديدة على المسافرين القادمين من الكويت للنمسا بعد قرارات الإغلاق الجديدة.

وفي هذا السياق فقد قام أحد المسؤولين في السفارة الكويتية بالنمسا بالتصريح للصحف قبل ساعات قليلة بأنه لا تغيير في اجراءات السَّفَر الخاصة بالمسافرين القادمين من الكويت.

هذا وقد أكد مسؤول في سفارة النمسا أنه لا يوجد أي تغيير بالنسبة لاجراءات السَّفَر للقادمين من الكويت طالما أن لديهم شهادة تثبت حصولهم على التطعيم بالجرعتين من اللقاحات المعتمدة، إضافة إلى نتيجة اختبار PCR سلبي قبل الوصول.

كما افاد المسؤول أن الاغلاق الذي سيتم تطبيقه حاليا لمدة 10 أيام اعتبارا من بوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر قابلة للتجديد و هو اغلاق داخلي وليس خارجيا حيث يطول الاغلاق كافة المطاعم والمحلات التجارية وأماكن العمل، أي بامكان الراغبين في السَّفَر الى النمسا اتمام سفرهم ولكن ينصح أن يتواصل المسافرون قبل سفرهم مع الفندق الذي حجزوا فيه للتأكد من جهوزيته للاستقبال خلال فترة الإغلاق التام.

الجدير بالذكر ان النمسا تعد أول بلد أوروبي يعيد فرض الاغلاق وسط ارتفاع قياسي بحالات الإصابات بفيروس كوروناهذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس.