التخطي إلى المحتوى
توجيه الشيخ حمدان بن محمد بـ تمديد الإعفاء من رسوم التراخيص لـ 7 سنوات
رسوم التراخيص

ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قرارا بتمديد إعفاء رواد الأعمال  من رسوم التراخيص.

وفي هذا السياق افاد مصدر مطلع ان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أصدر قرارا بتمديد إعفاء رواد الأعمال المواطنين أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من رسوم التراخيص المنصوص عليها في القانون 23 لسنة 2009 إلى 7 سنوات بدلا من 5 سنوات وذلك بناءا على توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

هذا واكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر انه "تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لجعل دبي مركزاً عالمياً للابتكار وريادة الأعمال، وجهنا بتمديد إعفاء رواد الأعمال المواطنين أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من رسوم التراخيص المنصوص عليها في القانون 23 لسنة 2009 إلى 7 سنوات بدلا من 5 سنوات".

كما غرد سموه قائلا ان "التمديد هدفه تمكين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من مواصلة النمو.. استكمالاً لجهود الإمارة في دعم قطاع الأعمال عموماً على تنوع حجم أنشطته ومشاريعه.. وانطلاقاً من المسؤولية تجاه قطاع حيوي يشكل أحد أعمدة الاقتصاد الوطني وإتاحة الفرصة لشركاته لمزيد من التطور والازدهار هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.