التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تقرر تمديد ساعات الدوام الرسمي لتسليم الجوازات في الشرقية
الجوازات السعودية

وفقا لما نشرته صحيفة سبق الإلكترونية فقد قامت إدارة الجوازات في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية بإعلان تمديد ساعات عمل الدوام الرسمي فيما يتعلق بتسليم الجواز السعودي.

وفي هذا السياق فقد قامت إدارة جوازات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان في وقت سابق (قبل ساعات) عن قرار جديد يلزم بتمديد مدة ساعات الدوام الرسمي لـ (تسليم الجواز السعودي) الخاص بالإصدار، والتجديد التي يتم تنفيذها من خلال منصة أبشر التابعة لـ الجوازات.

وبموجب القرار الأخير فإن مدة الدوام سوف تبدأ من تمام الساعة الثامنة في الصباح وتستمر حتى الساعة الثامنة في المساء وذلك طوال أيام عمل الأسبوع، على أن يستمر العمل بموجب القرار الجديد حتى نهاية إجازة الصيف.

ومن الجدير بالذكر أن إصدار هذا القرار جاء من أجل التيسير على جميع المواطنين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات وتمكينهم من إتمام إجراءات القيام بإصدار وتجديد الجوازات من خلال منصة أبشر.

وتأتي هذه الخطوة كذلك من أجل الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والحد من حدوث التزاحم.

ومن ناحية أخرى فقد أوضحت الجوازات السعودية في المنطقة الشرقية المستفيدين يتمكنون من استلام الجوازات من خلال خدمة توصيل الوثائق التي يقدمها البريد السعودي "سبل"حيث يتم توصليها للعنوان الذي تم تسجيله مسبقا في النظام.