التخطي إلى المحتوى
مبادرة تخفف عليهم من شرطة أبو ظبي للتخفيف عن العمال
شرطة ابو ظبي

شهدت دولة الإمارت العربية المتحدة قبل ساعات اتخاذ شرطة أبوظبي مبادرة انسانية طيبة من أجل العمال من الوافدين الذين يعملون في الطرقات والشوارع من أجل التخفيف عنهم حيث قامت بتقديم مظلات ومياه باردة لهم.

وفي هذا السياق فإنه حرصا من مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على سلامة ووقائية كافة أفراد المجتمع، فقد اطلقت المديرية مبادرة انسانية تحت عنوان نخفف عليهم.

ومن اللافت للذكر فقد أفادت المديرية ان هذه المبادرة تقوم فيها دورية السعادة بتوزيع مظلات شمسية، وعبوات مياه باردة على أفراد المجتمع لحمايتهم من حرارة الشمس، خاصة الذين لا يملكون سيارات خاصة، والفئات المساعدة والعمال والمزارعين.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المبادرة تأتي تقديرا منها على مجهودات تلك الفئة العاملة في مسيرة النمو والبناء.

وعلى صعيد متصل فقد أشارت المديرية أنه يجب على جميع المؤسسات، الحرص على سلامتهم، وتوفير كل الأدوات والضروريات اللازمة لتعزيز سلامتهم ووقايتهم والحفاظ على صحتهم، ومن أجل تأمين سلامتهم من أخطار الإجهاد الحراري وضربات الشمس ومختلف أمراض الصيف، والحد من الحوادث المهنية التي تشكل خطراً عليهم وعلى صحتهم.

ومن ناحية أخرى وضمن الأعمال التطوعية والإنسانية، وتعزيز قيم التراحم المجتمعي بين أفراد المجتمع قامت إدارة مكافحة المخدرات في العين بتنفيذ هي الاخرى مبادرة انسانية تحت عنوان بردوا عليهم الهدف منها توزيع مظلات على الفئات المساعدة والعمال والمزارعين وعبوات لحفظ المياه الباردة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الخليج الإماراتية.