التخطي إلى المحتوى
فشل محاولة الحوثي لـ استهداف مطار نجران بـ طائرة مسيرة
مطار نجران

كشفت وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية تفاصيل محاولة استهداف حوثية لأحد المطارات الدولية جنوب المملكة وقد ورد في نبأ عاجل تمكن الدفاعات الجوية من تدمير طائرة مسيرة حوثية حاولت استهداف مطار نجران بالسعودية.

وفي هذا السياق فقد قام التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن بإصدار بيان جديد أعلن من خلاله عن تدمير طائرة مسيرة درون قام الحوثيون بإطلاقها صوب الملكة في محاولة بائسة لاستهداف مطار نجران الواقع بمنطقة جنوب المملكة السعودية.

وعلى صعيد متصل فقد لفت المتحدث باسم قوات التحالف العربي، من خلال بيانه الاخير الذي أذاعته قناة اليمن الفضائية قبل ساعات يوم الأحد، إلى حدوث تناثر للشظايا في منطقة حي العريسة السكني من غير حدوث إصابات بين المدنيين وتم تدمير الطائرة المسيرة الحوثية بنجاح.

ومن الجدير بالذكر فإن قوات التحالف العربي قد اصدرت بيان يوم السبت الماضي الموافق ٢٠ نوفمبر اعلنت فيه عن تمكنها من، تدمير 13 هدفًا عسكريًا حوثيًا أثناء عملية ناجحة في العاصمة صنعاء وكذلك في صعدة باليمن.

يذكر ان قوات التحالف قد بدأت منذ أيام عمليات عسكرية نوعية، قامت من خلالها باستهداف عناصر ومعدات تابعة للحوثي على جبهة مأرب في مسعى لتخفيف الحصار الحوثي على عدة مدن وفقا لما نشرته صحيفة بوابة الأهرام نقلا عن وسائل الإعلان السعودية.