التخطي إلى المحتوى
الكلاب الضالة تهدد السكان في أحد أحياء الطائف
الكلاب الضالة

كشف سكان بعض الأحياء السكنية من المواطنين والمقيمين في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية عن أنهم محاطون بالخطر ومؤخرا بات نباح وصراعات الكلاب الضالة مهددا صريحا لسكان حي جبرا في الطائف.

يواجه سكان حي جبرا في مدينة الطائف خوفا كبيرا مؤخرا ويرجع ذلك إلى انتشار الكلاب الضالة بكثافة داخل الحي السكني، حيث قامت باعتماد شواره الحي سكنا رئيسيا لهم وأصبح وجودهم ونباحهم مؤوقا قويا لنوم السكان خلال ساعات الليل، ومسببا للهلع والذعر للكبار والأطفال.

وما يزيد خوف السكان ليس صوت النباح الكثيف المخيف فقد ولكن أن الكلاب الضالة تتربص بهم على أبواب المنازل، وفي المنطقة حول الجامع الموجود في الحي.

وفي هذا السياق فقد قام سكان حي جبرا بالإدلاء بتصريحات صحفية قاموا من خلالها بمناشدة السلطات المختصة من أجل أن تقوم بتخليصهم من أذى هذه الكلاب الضالة المنتشرة في الحي خوفا من أن يصبح أي فرد من سكان الحي من أحد ضحاياها.

وعلى صعيد متصل فقد أشار السكان إلى هذه الجماعات الكبيرة من الكلاب تمثل خوفًا ورعبًا لهم، فهم يخشون أن تقوم بمهاجمتهم إذا حاولوا طردها أو إبعادها بعيدا عنهم.

ومن جانبهم فقد أوضح السكان أن الكلاب تقوم فيما بينها صراعات قوية أثناء ساعات الليل، وترتفع حينها أصوات النباح بشكل مزعج.