التخطي إلى المحتوى
مطارات دبي تصدر بيان إرشادي لجميع المسافرين
المسافرين في المطار

بسبب ما سيشهده  مطار دبي الدولي  خلال الأيام والأسابيع القادمة مؤسسة مطارات دبي اليوم تصدر بيان إرشادي  لعناية المسافرين.

وفي هذا السياق افادت مؤسسة مطارات دبي اليوم انه سيتم عبور نحو 1.8 مليون مسافر عبر مطار دبي، خلال الفترة ما بين 25 نوفمبر الحالي وحتى الخامس من ديسمبر القادم اي في مدة 11 يوم الامر الذي يدل على ان مطار دبي الدولي سيكون شديد الازدحام حيث سيصل المطار نحو 164 ألف مسافر يوميا الا انه سيصل مطار دبي الدولي يوم 4 ديسمبر نحو 190 ألف مسافر في اليوم.

من جانبه صرح عيسى الشامسي نائب الرئيس للعمليات في «مطارات دبي»، ان مطارات دبي تعمل بشكل دائم مع أكثر من 80 خط طيران وهيئة تحكم، كذلك مع جميع شركائها التجاريين وشركائها في قطاع الخدمات للتأكد من أن المسافرين يتمتعون بتجربة آمنة وسلسة في مطار دبي الدولي".

هذا وتسعى مؤسسة مطارات دبي ان تكون رحلات المسافرين خلال الذروة القادمة مريحة وسلسة أيضاً بعد اتباعهم بضع نصائح بسيطة كما أكدت المؤسسة على جميع الركاب والمسافرين عبر مطارات دبي الى الاهتمام بالتالي:

  1. على الدراية التامة بضوابط السفر الأحدث الخاصة بوجهة السفر الخاصة بهم.
  2. على المسافرين أن يتواصلوا مع خطوط الطيران المتوافقة مع وجهتهم بهذا الخصوص، وذلك بهدف التأكد من إحضار جميع المستندات الضرورية بتاريخ الصلاحية المطلوب قبل وصولهم إلى المطار.
  3. يجب على الجميع الدراية بأن الطرقات المؤدية الى المطار قد تكون غاية في الازدحام في وقت الذروة، لذلك يجب أخذ الاحتياطات لذلك، بالتوجه باكراً.
  4. يجب على المسافريناستخدام الوسائل الإلكترونية والخدمة الذاتية ما أمكن وذلك لبداية سلسة وسهلة لرحلاتهم.
  5. هذا سيتمكن المسافرون الحاملين بطاقة طيران وحدهم فقط من الدخول لبوابة المغادرة هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.