التخطي إلى المحتوى
تفاعل الشيخ حمدان بن محمد مع تدوينة سيدة مقيمة
الشيخ حمدان بن محمد

قام صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد يتفاعل مع قصة سيدة مقيمة في دولة الإمارات العربيى المتحدة كانت قد نشرت تدوينة أشادت فيها بالأمان في دبي.

وفي هذا السياق فقد قام ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي صاحب ال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالتفاعل من خلال منصته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، مع تدوينة لإحدى السيدات المقيمات في إمارة دبي.

وكانت السيدة المقيمية قد نشرت تدوينة قامت بالتعبير من خلالها عن مدى الأمان الذي تشعر به خلال فترة إقامتها في إمارة دبي .

وعلى صعيد متصل فقد نشرت السيدة كلودين فرونج، قصتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» كشفت من خلالها عن نسيانها عربة طفلها في الموقف طوال ساعات الليل، وتفاجأت في صباح اليوم التالي انها موجودة بنفس المكان دون أن تفقدها أو تفقد أي شيئ منها.

وقد أعلنت السيدة فرونج عن أنها عثرت على عربة الأطفال باليوم التالي بذات الموقع، وقالت أن هذا يمكن أن يحدث فقط في دبي.

ومن ناحية أخرى فقد قام صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد هذه التدوينة من خلال منصته الرسمية على «إنستغرام»، وعلق عليها قائلا : «شكراً لك كلودين، قصة حقيقية بإمكاننا جميعاً فهم معناها في دبي. لكن من فضلك، في المرة المقبلة لا تتركي وراءك أي عربات أطفال»ن وفقا لما نشرته صحيفة الإمارات اليوم.