التخطي إلى المحتوى
الموارد البشرية والتوطين: عطلة اليوم الوطني وموعد استئناف الدوام
عطلة

قامت الحكومة الإماراتية بالإعلان عن منح المواطنين والمقيمين عطلة استثنائية مدفوعة الأجر لجميع العاملين والموظفين لمدة 3 أيام بمناسبة يوم العيد الوطني وعيد الشهيد.

وفي هذا السياق فقد قامت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الامارات بالإعلان عن أن الفترة من بداية يوم 1 ديسمبر 2021 وحتى نهايةيوم 3 ديسمبر 2021 أي بداية من يوم الأربعاء حتى نهاية يوم الجمعة.

وقد أعلنت الوزراة أن هذه العطلة الخاصة باليوم الوطني ويوم الشهيد هي مدفوعة الأجر بالكامل لجميع الموظفين والعاملين بكافة المنشآت والمؤسسات والشركات التابعة للقطاع الخاص في الإمارات.

وتأتي هذه العطلة الجديدة بمناسبة اليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات يوم الشهيد وذلك قس ي إطار تطبيق القرار الخاص بمجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية التي تم اعتمادها رسميا.

ومن الجدير بالذكر فقد قامت الهيئة بمناسبة العيد الوطني بتقديم أسمى التهاني ورفعها لمقام سمو الشيخ خليفة رئيس الإمارات، وإلى سمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وللمواطنين والمقيمين في الدولة.