التخطي إلى المحتوى
بيان عاجل من الصحة السعودية لجميع أولياء الامور والطلاب في هذه المرحلة العمرية... تعرف الآن
رسالة عاجلة لكافة الطلاب من هذه الفئات العمرية

الصحة السعودية تصدر بيان عاجل لكافة أولياء الامور والطلاب من هذه الفئات العمرية، وزارة الصحة السعودية تقوم بتوجيه رسالة هامة وعاجلة لكافة الطلاب والطالبات من فئات عمرية معينة، وتدعوهم لسرعة التنفيذ قبل هذا الموعد، تعرف الان.

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بارسال رسالة لجميع الطلاب والطالبات من الفئة العمرية (12-18سنة)، داعية إياهم بسرعة الحصول على اللقاح حمايةً للجميع ولعودة دراسية آمنة، وخالية من مخاطر فيروس كورونا.

وشددت الصحة السعودية، على زيادة نسبة من تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا خلال الأيام الماضية للطلاب والطالبات من الفئة العمرية (12-18 عامًا)، بنسبة تجاوزت 80 بالمائة، منوهة إلى أن معظم من تلقوا الجرعة الأولى بادروا بحجز موعد الجرعة الثانية.

وطالبت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا للحد من المخاطر وتحجيم انتشاره.

وفي نفس السياق الصحي صرحت الصحة السعودية عن إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية تضمنت تسجيل 681 حالة مؤكدة وتعافي 1447 حالة، فيما وصل عدد الحالات النشطة 8628 حالة منها 1367 حالة حرجة.

وأوضحت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة وصل إلى 537374 حالة ووصل عدد حالات التعافي إلى 520358 حالة، بينما وصلت أعداد الوفيات إلى 10 حالات؛ ليصل إجمالي الوفيات في المملكة 8388 حالة، رحمة الله عليهم أجمعين.