التخطي إلى المحتوى
توجيهات الشيخ خليفة: إعفاء 4511 مواطن من 1.1 مليار درهم
الاعفاء من الديون

صدرت قبل ساعات في دولة الإمارات العربية المتحدة توجيهات عاجلة من صاحب السمو الشيخ خليفة بشأن الإعفاء من الديون تنفيذاً لتوجيهات خليفة ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وبناءا على هذا فقد قرر نحو 20 بنكاً ومصرفاً ومؤسسة إعفاء 4511 مواطناً من ديون قدرها 1.1 مليار درهم.

وفي هذا السياق فقد قام «صندوق معالجة الديون المتعثرة» في دولة الإمارات بالإعلان عن قيام نحو 20 (بنكاً ومصرفاً ومؤسسة) بتمويل عملية إعفاء نحو 4511 من المواطنين من مديونياتهم.

وتبلغ قيمة المديونيات التي تكاتفت تلك المؤسسات بإعفاء أصحابها من المواطنين إجمالا ما يزيد عن مليار و157 مليوناً و388 ألف درهمز

وعلى صعيد متصل فقد بدأ تفعيل إلغاء المديونيات من قبل الـ 20 جهة طبقا لتوجيهات صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبالإضافة إلى الدعم المقدم من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وعن طريق متابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وعلى ناحية أخرى فقد أفاد جبر محمد غانم السويدي مدير ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس اللجنة العليا لصندوق معالجة الديون المتعثرة، أنن عملية إعفاء آلاف المواطنين من الديون ضمن رعاية الدولة لمواطنيها من أجل أن حياة كريمة ومستقرة لهم.