التخطي إلى المحتوى
الشرطة الكويتية تكشف تورط مقيم عربي في سرقة أغطية الصرف الصحي
الشرطة الكويتية

بسبب الصدفة تمكنت السلطات الكويتية قبل ساعات من الإطاحة بمقيم عربي والقبض عليه وبدء التحقيق معه مع ترقب سجنه وإبعاده عن الكويت حيث ثبت قيامه بسرقة أغطية الصرف الصحي.

وفي هذا السياق فقد قامت السلطات الكويتية بالقبض على أحد المقيمين في دولة الكوبت بعد أن قادت المصادفة لافتضاح جريمته بحق البد الذي يعيش فيه.

وعلى صعيد متصل فقد قام رجال الأمن بالشرطة الكويتية باحتجاز أحد المقيمين وهو يحمل إحدى الجنسيات العربية وتوجيه له تهم سرقة اموال الدولة وبدأت عمليات التحقيق معه.

ومن جانها فقد قامت الشرطة الكويتية، بالقبض على المقيم وحجزه على ذمة قضية "سرقة أملاك الدولة" وذلك بعد ثبوتقيامه بالاستيلاء على الأغطية الخاصة بشبكة الصرف الصحي بمنطقة الأحمدي.

وقد تمكن رجال الأمن بعد التفتيش من العثور بحوزته على عدد 4 أغطية حديدية من تلك الاغطية الخاصة بشبكة الصرف الصحي في البلاد.

ومن الجدير بالذكر فإنه وفقا لما نشرته الصحف الكويتية قبل ساعات فإن حدى الدوريات الأمنية التابعة للشرطة في منطقة الأحمدي، أثناء قيامها برصد الأوضاع الأمنية، قاموا بالاشتباه في إحدى السيارات ميني باص.

وقام رجال الأمن بتوقيف السيارة وتفتيشها وباستيقافها للتحقيق مع قائدها اكتشفوا أنه مقيم عربي، ولاحظوا وجود 4 أغطية صرف صحي داخلها.