التخطي إلى المحتوى
تعميم الموارد البشرية في عجمان بشأن عطلة اليوم الوطني الـ 50 ويوم الشهيد
عطلة اليوم الوطني

صدر قبل ساعات في دولة الامارات العربية المتحدة التي تستعد لاحتفالات عيدها الـ 50 تعميم جديد في إمارة عجمان يحمل رقم 13 لسنة 2021 حيث يتعلق التعميم رقم 13 بعطلة يوم الشهيد واليوم الوطني بحكومة إمارة عجمان.

وفي هذا السياق فقد قامت دائرة الموارد البشرية في إمارة عجمان قبل ساعات قليلة بإصدار تعميماً جديدا موجها إلى جميع الجهات الحكومية داخل إمارة عجمان يتعلق بموعد بداية عطلة يوم الشهيد واليوم الوطني الـ50 الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا التعميم يشمل المواطنين والمقيمين.

وعلى صعيد متصل فقد كشف التعميم عن القرار الخاص بموعد بداية عطلة اليوم الوطني ويوم الشهيد حيث من المقرر أن تكون العطلة في الجهات الحكومية داخل إمارة عجمان بدءا من يوم الأربعاء القادم الموافق 1 ديسمبر 2021م.

ومن ناحية أخرى فقد تم الكشف عن أنه من المقرر استئناف الدوام بشكل رسمي مرة أخرى بدءا من يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021م القادم.

و من الجدير بالذكر فإنه بمناسبة اقتراب يوم العيد الوطني الإماراتي فقد قامت دائرة الموارد البشرية في عجمان برفع أسمى آيات التهاني لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات وكذلك رفع التبريكات والتهاني إلى إخوانه أصحاب السمو جميع أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وتوجيه أسمى التهاني إلى شعب الامارات لما نشرته صحيفة اخبار عجمان.

إقرأ أيضاً :