التخطي إلى المحتوى
الكويت تستعد لإعلان الحكومة الجديدة خلال أيام
مجلس الوزراء الكويتي

وفقا لما كشفته بعض المصادر المطلعة فهناك حدث هام تشهده الدولة خلال شهر ديسمبر أي خلال الأيام القليلة القادمة في دولة الكويت يتعلق بمجلس الوزراء الجديد.

وفي هذا السياق فقد قامت بعض المصادر المطلعة في الكويت بالكشف عن آخر التوقعات الخاصة بموعد اعلان الحكومة الجديدة بالكويت والتي من المرتقب أن تكون خلال شهر ديسمبر 2021 القادم.

وبحسب ما نشرته صحيفة الأنباء الكويتية فقد أشارت بعض المصادر المطلعة إلى ان قائمة الأسماء الخاصة بالمرشحين لتولي الوزارات الكويتية باتت جاهزة من أجل التعجيل بتقديمها للقيادة.

وعلى صعيد متصل فقد أفادت بعض المصادر الكويتية المطلعة بحسب ما نشرته صحيفة صدى الكويت فإن الحكومة سوف يتم الإعلان عنها خلال شهر ديسمبر القادم.

ومن المتوقع بدء تمكين الوزاراء الجدد ومجلس الوزراء خلال اجتماعين اعتياديين لمساعدتهم على الإلتئام وذلك خلال يوم 27 ديسمبر 2021 وخلال يوم 3 يناير في إطار الاستعدادات لجلسة البرلمان التي سيتم انعقادها يوم 4 يناير 2022 وذلك في حال لم يستطع رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد القيام باستكمال الترشيحات الخاصة بالتوزير والقيام بعرضها على القيادة السياسية من أجل البدء في إعلان الحكومة الجديدة للشعب بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يقوم رئيس الوزراء بعقد اجتماعات تمهيدية لمجلس الوزراء الكويتي الجديد في إطار الاستعدادات اللازمة من أجل حضور جلسة برلمان الكويت المقرر انعقادها يوم 21 ديسمبر 2021.

إقرأ أيضاً :