التخطي إلى المحتوى
أبو ظبي.. مواقف مجانية للسيارات بمناسبة اليوم الوطني
المواقف المجانية

توفير خدمة مواقف السيارات المجانية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عدة مناطق للسائقين وأصحاب السيارات وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 50 وعيد الشهيد.

وفي هذا السياق وبمناسبة اجازة يوم الشهيد وعيد الاتحاد الخمسين أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل أن رسوم نظام التعرفة المرورية "درب" ستكون مجانية خلال الإجازة الرسمية وذلك بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021 على أن يستأنف احتساب الرسوم يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021 في ساعات الذروة الاعتيادية وهي من الساعة 07:00 إلى الساعة 09:00 في الفترة الصباحية، ومن الساعة 5:00 إلى الساعة 7:00 في الفترة المسائية.

أما فيما يتعلق بخدمات ومواعيد عمل وسائل النقل العام خلال الإجازة فقد أكد مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقلأن مواعيد خدمات النقل العام بالحافلات في كل من مدينة أبوظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة، ستكون حسب الجدول الزمني لأيام الجمعة. كما أن خدمات النقل البحري العام بين مرسى جبل الظنة وجزيرة دلما، وبين جزيرتي السعديات والعالية ستستمر خلال الإجازة وفقاً لجدول المواعيد المتبع حالياً.

الجدير بالذكر انه للاطلاع على المواعيد خدمات النقل العام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمركز www.itc.gov.ae أو التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850 أو عبر تطبيق "دربي" الذكي هذا وفقا لما نشرته صحيفة البيان

إقرأ أيضاً :