التخطي إلى المحتوى
فلتر من انستغرام لحاملي جواز سفر الإمارات
جواز السفر

قام موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بإطلاق أول فلتر من نوعه لحاملي جوازات السفر الإماراتية وذلك بمناسبة الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس دولة الامارات العربية وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالتعاون مع شركة انستغرام العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي تطلقان فلتراً احتفالياً لحاملي جوازات السفر الإماراتية.

وفي هذا السياق فقد قامت شركة انستغرام العملاقة بتطوير فلتراً احتفالياً لحاملي جوازات السفر الإماراتية وذلك لاستخدامه من قبل حاملي جواز السفر الإماراتي وجواز سفر إكسبو2020 دبي

وبالتالي تصبح دولة الامارات أول دولة تحظى بهذا الفلتر على موقع التواصل الاجتماعي. وتم إنشاء فلتر "انستغرام" باستخدام تقنية الواقع المعزز، ليتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوبيل الذهبي.

الجدير بالذكر ان جواز السفر الإماراتي تم تصنيفه كأقوى جواز سفر في العالم من قبل مؤشر جوازات السفر في أكتوبر الماضي حيث يعتبر جواز السفر الاماراتي أداة تفاعلية عبر الإنترنت توفر للمستخدمين معلومات حول جوازات سفر مختلف الدول وتمكنهم من المقارنة في ما بينها وتقييمها. ويعتمد ترتيب جوازات السفر على حرية تنقل حامليها والسفر بدون الحصول على تأشيرة مسبقة.

من جانبه أكد فيصل لطفي الوكيل المساعد للشؤون القنصلية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن ظهور جواز السفر الإماراتي على انستغرام كأول فلتر من نوعه انعكاسٌ لعمل الدولة الجاد مع الشركاء في مجال التكنولوجيا والابتكار على الساحة العالمية هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :