التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء الكويتي يشيد بإجراءات منع دخول غير المحصنين للحماية من كورونا
المسافرين إلى الكويت

سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء الكويتيى   يطمئن جميع المواطنين والمقيمين خلال زيارة سموه  إلى ميدان الأديرع التابع للقوة البرية في الجيش الكويتي.

وفي هذا السياق فقد أكد سمو الشيخ صباح الخالدأن الوضع الصحي في البلاد مستقر، كما انه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون).

وأكد سموه أن حالة الوضع الصحي في الكويت مستقرة كما ان سموه يتابع باهتمام شديد المتحور الجديد (أوميكرون) الذي شغل العالم في الأيام القليلة الماضية ووصل إلى بعض الدول الخليجية.

واشار سموه الى أن اللجنة العليا لطوارئ كورونا في مجلس الوزراء تتابع باهتمام كل التقارير من وزارة الصحة ومجلس الوزراء في حالة استعداد دائم للتعامل مع هذا الوضع

كما ان الاحترازات التي اتخذتها الكويت بمنع دخول أي شخص لم يتلق التطعيم وفرض مسحة أثبتت نجاعتها

الجدير بالذكر ان سموه قد اطلع خلال ريارته إلى ميدان الأديرع التابع للقوة البرية في الجيش الكويتي على تمرين نفذته القوة البرية بالدبابة الجديدة M1A2K التابعة للقوة كما استمع إلى شرح مفصل عن المواصفات الفنية للدبابة وما تتميز به من خصائص فنية وإمكانات قتالية من شأنها أن تتكيف مع مختلف الظروف والمواقف.

وأعرب سموه عن الفخر والاعتزاز بالأداء الرائع لإخوانه وأبنائه من منتسبي القوات المسلحة بتنفيذ أول تمرين للدبابة الجديدة M1A2K وما شاهده في هذه الفترة القصيرة التي دخلت فيها الخدمة من حسن الأداء والتجهيز على أعلى مستوى هذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس

إقرأ أيضاً :