التخطي إلى المحتوى
انزلاق طائرة وزير خارجية لاتفيا بسبب الثلوج
انزلاق الطائرة

ورد في نبأ عاجل تفاصيل جديدة بشأن واقعة انزلاق طائرة وزير خارجية لاتفيا في مدرج المطار بسبب هطول الثلوج بغزارة وبدأ التحقيق في الواقعة التي اعتبرها الركاب لحظات مخيفة واغلاق المدرج بشكل مؤقت.

وفي هذا السياق فقد واجهت إحدى طائرات الركاب أثناء تحركها على مدرج المطار ريغا الموجود في عاصمة دولة لاتفيا قبل ساعات قليلة يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2021 حدثا طارئا ومخيفا حيث انزلقت الطائرة بقوة بسبب تواجد الثلوج على المدرج.

وكانت الطائرة المنزلقة تحمل على متنها نحو 44 من الركاب المسافرين، وكان من بينهم إدجار رينكيفيدج الذي يتولى منصب وزير الخارجية في حكومة لاتفيا.

وعلى صعيد متصل فقد تزامن انزلاق الطائرة مع حالة تساقط الثلوج بشكل كثيف بالإضافة غلى ضعف مجال الرؤية بشدة بسبب موجة الطقس السيئ.

وفي هذا الإطار فقد أعلن عمال الإنقاذ كذلك أفادت شركة الخطوط الجوية إن واقعة انزلاق الطائرة التي حدثت في مطار ريغا بعاصمة لاتفيا ، لم ينتج عنه أيه إصابات.

وقامت الفرق المختصة بسرعة سحب الطائرة المنزلقة من المدرج من أجل فحصها وفتح التحقيق في اسباب الواقعة.

ومن ناحية أخرى فقد قام وزير خارجية لاتفيا بنشر تغريدة جديدة على "تويتر" قا فيها أن هذه الأيام لا تنسى ذاكرا ما تعرضت له رحلة الطيران التي كان على متنها والتي انطلقت من ستوكهولم إلى ريغا حيث انزلقت الطائرة بقوة، كما قدم وزير الخارجية الشكر لطاقم الطائرة والموظفين العاملين في المطار والطوارئ.

إقرأ أيضاً :