التخطي إلى المحتوى
الشيخ حمدان بن محمد يصدر توجيه الإعفاء من الإيجار في بعض الحالات
الشيخ حمدان بن محمد

ورد في نبأ عاجل قبل قليل اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر صدور توجيه اميري جديد من قبل صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بشأ إعفاء من الذين يقومون بتجديد عقاراتهم التي تخدم «القوز الإبداعية» من الإيجار لمدة تصل إلى عامين.

وفي هذا السياق فقد تفاجأ المستأجرون اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة بصدور قرار الإعفاء من الإيجار ضمن اهتمامات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجهوده المكثفة من أجل جعل دبي عاصمةً الإبداع العالمي على مستوى العالم قبل عام 2025.

وفي هذا السياق فقد قام صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بإصدار توجيه جديد بإعفاء المستأجرين من الإيجار لمدة تصل إلى عامين وخص بالتوجيه الذين يجددون عقاراتهم أو يقومون بإعادة بنائها ضمن الاستعمالات التي تدعم منطقة القوز الإبداعية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الـ«100 يوم» المخصصة للمشروع الذي يسعى لتحويل هذه المنطقة لمجمع إبداعي متكامل بشكل شامل يقوم باستقطاب المبدعين من شتى أنحاء العالم.

ومن الجدير بالذكر فإن هذا الإجراء يعتبر انجاز كبير في طريق تحقيق أهداف خطة الـ100 يوم التي تم اطلاقها من قبل اللجنة العليا لتطوير المشروع والتي يترأسها صاحبة السمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد وتقوم بالإشراف على تطبيقها.

إقرأ أيضاً :