التخطي إلى المحتوى
جدل في الكويت.. مواطن يكتشف وجود اسمه في سجلات المتوفين منذ 25 عام
وزارة العدل

كويتي يكتشف أنه متوف منذ 25 عاما

شهدت دولة الكويت مؤخرا واقعة غريبة وصادمة كانت سببا في حدوث حالة ضخمة من الجدل بالبلاد، وذلك عندما تفاجأ عن طريق الصدفة أن اسمه موجود في سجلات المتوفين منذ نحو 25 عاما.

وعلى صعيد متصل فقد قام مواطن كويتي يدعى عبد المحسن العيدي بكشف تفاصيل الصدمة التي تعرض لها مؤخرا في تصريحات، صحفية.

وقال العيدي أنه كان لديه توكيل عام من زوجته منذ 1992، ومؤخرا أرادت زوجته عمل توكيل خاص لمحامي من أجل قضية تخصها، ولأن الزوجة مريضة وكبيرة في السن قام الزوج بالتوجه لمركز خدمة القرين، لموظفة وزارة العدل، ليستخرج توكيل المحامي بواسطة التوكيل العام ونظرا لصدور التوكيل منذ 20 عام فقد طالبته الموظفة بالانتظار للتحقق.

وأوضح العيدي أنه انتظر نحو 20 دقيقة، ثم طلبت الموظفة بطاقته المدنية وقامت بالتدقيق فيها عدة مرات فسألها عن السبب فقالت له شلون واقف قدامي وأنت عندنا ميت من 25 سنة؟».

تسببت الصدمة في حالة من الدوار وسقط الرجل في الأرض وبعد دقائق سألها كيف أكون ميتا وأنا عايش وكيف أنا ميت بوزارة العدل رغم ان الهيئة العامة للمعلومات المدنية قامت بمنحي شهادة منذ أربعة أشهر موجهة لوزارة التجارة؟

ثم سألها كيف تقوم وزارة العقد بتسجيل توكيل منذ 20 عام لشخص متوفي منذ 25 عام؟ فضحكت الموظفة ولم يحصل على إجابة ومن هنا طالب العيدي بإنهاء ازمته مع وزارة العدل وإعادته للحياة.

إقرأ أيضاً :