التخطي إلى المحتوى
أبو ظبي.. الشرطة تكشف تفاصيل نظام تخفيض النقاط المرورية الجديد
المرورية المرورية

الشرطة تعلن عن نظام تخفيض النقاط المرورية في المخالفات وكيفية الاستفادة منها وفي هذا الاطار فقد أفادت شرطة أبوظبي عن اتاحتها إمكانية خفض النقاط المرورية وكذلك استرجاع الرخصة «عن بعد».

وفي هذا السياق فقد اصدرت شرطة أبوظبي بيان هام كشفت فيه عن أهمية البرامج والدورات الخاصة بتخفيض النقاط المرورية وكذلك إمكانية استرجاع رخص القيادة، وذلك بهدف تعديل السلوكيات الخاصة بالسائقين وقائدي السيارات من أجل تقليل الحوادث على الكرقات والحد منها.

وعلى صعيد متصل فقد أشرت شرطة أبو ظبي في بيانها الأخير إلى استمرارها في عملية تقديم خدماتها من خلال تقنية الفيديو كونفيرس (عن بعد) في كل من: أبوظبي والظفرة والعين.

ومن ناحية أخرى فقد لفتت شرطة أبو ظبي إلى أن هذه الدورات تم توفيرها بعدة لغات من بينها اللغة (العربية والإنجليزية والأوردو) وقيامها بتوفير خدمة الإجابة على التساؤلات والاستفسارات العملاء، بالاضافة إلى إمكانية تسجيل كل من يرغب في الالتحاق بالبرامج التدريبية، لدعم عملية الارتقاء بمفهوم التواصل مع الجمهور من خلال اتصالهم هاتفياً على رقم بدالة عونك المباشر (8003333).

ومن الجدير بالذكر فإنه هناك نحو 1001 من السائقين تم تسجيل نقاط مرورية بحقهم في إمارة أبوظبي وأنه يمكنهم الاستفادة من دورات تخفيض النقاط المرورية، خلال النصف الأول من العام الحالي.

يذكر أن نظام تخفيض النقاط المرورية، هو ثلاثة برامج، تتيح الفرصة لمرتكبي المخالفات المرورية مراجعة سلوكياتهم والالتزام والتقيد بالقوانين واللوائح.

إقرأ أيضاً :