التخطي إلى المحتوى
انفجار في العراق يخلف قتلي وجرحي والأمن العراقي بموقع الانفجار في البصرة
انفجار في محافظة البصرة جنوب العراق يوقع قتلى وجرحى

انفجار عنيف في العراق يخلف عدد من القتلي والجرحي ، وأفراد الأمن العراقي يمشطون موقع الانفجار في مدينة البصرة التي شهدت هذا الحادث .

متابعة ميادانبة لانفجار العراق الذي خلف قتلي وجرحي ، وقوات الأمن العراقي بموقع الانفجار في البصرة ، خلف قتل 4 أشخاص وأصيب 4 آخرون على الأقل، الثلاثاء، من جراء انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة البصرة جنوبي العراق.

انفجار في محافظة البصرة جنوب العراق يوقع قتلى وجرحى

هذا وفي حصيلة أولية للحادث ، فقد قالت خلية الإعلام الأمني في العراق استنادا إلى أرقام دائرة الصحة بمدينة البصرة ، إن هذا الانفجار قد أدى إلى مقتل اربع أشخاص وإصابة اربعة آخرين ، وقد أضافت خلية الإعلام الأمني في بيان أن الضحايا الذين سقطوا كانوا في مركبتين بالقرب من الدراجة النارية المفخخة.

ومن هنا فقد كان مراسل موقع صحيفة الوسط بالعراق ، قد أفاد في وقت سابق بأن انفجار وقع من جراء انفجار دراجة نارية مفخخة في منطقة البصرة القديمة ، وقد نقل عن شهود عيان قولهم إن الانفجار أسفر عن سقوط قتلى وجرحى جراء هذا الحادث .

ومن خلال وسائل اعلام عراقية فقد أظهرت صور جرى تداولها النيران ، وقد اشتعلت في دراجة نارية وسيارة أخرى، بالقرب من أحد الجسور في مدينة البصرة ، ومحافظة البصرة تعتبر هادئة أمنية ولم تشهد هجمات إرهابية منذ سنوات طويلة.

هذا وفي وقت سابق من الاسبوع المنصرم فقد قتل 5 من المقاتلين الأكراد "البشمركة"، وجرح 4 آخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدف آلية عسكرية ، شمالي العراق، بينما قد اعتبر رئيس إقليم كردستان العراق، نيجيرفان بارزاني اتساع نطاق هجمات تنظيم داعش الإرهابي تهديدا خطيرا للمنطقة.

إقرأ أيضاً :