التخطي إلى المحتوى
ليفاندوفسكي يهاجم ميسي بعبارات قاسية بعد تصريح الأخير
ليفاندوفسكي يخرج عن صمته ويهاجم ميسي

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يهاجم ميسي بعبارات قاسية ، بعد تصريح اللاعب الارجنتيني بعد حصولة علي جائزة افضل لاعب بالعالم ، حيث قد خرج ليفاندوفسكي عن صمته بهذا الحوار الصحفي .

النجم البولندي ليفاندوفسكي يهاجم ميسي بعبارات قاسية بعد تصريحه الأخير ، حيث قد خرج الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صمته، وقد كشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة الكرة الذهبية، كما "هاجم" ليونيل ميسي، الفائز بالجائزة الاكبر بالعالم .

ليفاندوفسكي يخرج عن صمته ويهاجم ميسي

ومن هنا فقد توجت مجلة "فرانس فوتبول" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، متفوقا على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حل في المرتبة الثامية ، قبل أسبوع في حفل كبير بالعاصمة الفرنسية باريس.

ولكن خسارة روبرت ليفاندوفسكي للجائزة هذه ، أثار جدلا كبيرا، حيث يرى الكثير من الخبراء أن النجم البولندي كان الأحق بالجائزة، بسبب تألقه اللافت خلال العام، وتحطيمه جميع الأرقام التهديفية وبروزه بشكل مميز خلال جميع المباريات التي خاضها .

مقارنة ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، ليونيل ميسي ضد روبرت ليفاندوفسكي

واللافت للنظر وبشكل مفاجئ، هاجم ليفاندوفسكي ليونيل ميسي، الذي صرح خلال استلام الجائزة، أن ليفاندوفسكي كان الأحق بها عام 2020 عندما ألغيت بسبب جائحة كورونا .

وايضا فقد قال ليفاندوفسكي في لقاء مع محطة "كانال سبورتوفيم" البولندية: "كنت أود لو أن تصريحات اللاعب الكبير ميسي الرسمية كانت لبقة وصادقة ولم تكن كلمات فارغة".

ومن هنا فقد كان ميسي قد قال أمام الحضور عند استلام الجائزة: " أود أن أذكر روبرت، لقد كان شرفا حقيقيا أن أتنافس معه. أعتقد أن فرانس فوتبول يجب أن تمنحك جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، لقد استحقتها".

ومن خلال هذا فقد كشف ليفاندوفسكي عن مشاعره تجاه الخسارة: "لا أستطيع أن أنكر أني أشعر بالحزن. أن تكون قريبا من الجائزة وأن تنافس ليونيل ميسي ثم تخسر هو أمر محزن" ، ولم يبخل هداف بايرن ميونيخ بالإطراء للنجم الأرجنتيني: "حقيقة أنني استطعت التنافس مع ميسي يوضح لي المستوى العالي الذي استطعت الوصول له اليوم".

إقرأ أيضاً :