التخطي إلى المحتوى
فيديو دموع لبنى عبد العزيز حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي
دموع لبنى عبد العزيز حديث مواقع التواصل

مقطع فيديو يوضح دموع الفانانة القديرة لبنى عبد العزيز ، اثناء مهرجان القاهرة السينمائى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، في مصر والوطن العربي .

بمجرد ظهورها انتاب الجميع حالة من الاندهاش بعد موجة التصفيق الحار ، والاحتفاء الكبير التي حظيت به الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز أثناء حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائى بالقاهرة ، بعد ظهورها على مسرح الحفل بعد غياب طويل عن حضور المهرجان وقد سلمت جائزة أفضل ممثلة للفنانة سوامى روتولو عن دورها فى فيلم "كيارا".

ومن خلال الحفل الكبير فقد كانت لحظة خاصة للنجمة الكبيرة فلم تتمالك الفنانة الجميلة لبنى عبد العزيز نفسها من البكاء ، وذلك فور صعودها على خشبة المسرح وسط التصفيق الحار من الجمهور ووجهت الشكر لجميع الحضور وقالت باكية: "متأثرة بشكل كبير النهاردة وسعيدة إنى فى وسطكم".

هذا وبعد ظهورها أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقد تصدر اسمها محرك بحث جوجل ، كما خطف الأضواء أيضًا ظهور الفنان القدير الذي اثيرت حولة النقاشات في الايام الماضية بسبب ابنته ، متصوف الفن الفنان رشوان توفيق رغم أزمته الأخيرة فى حفل الختام ليسلم الفنان محمد ممدوح جائزة أحسن ممثل عن دوره فى فيلم "أبو صدام" المشارك ضمن عروض المسابقة الدولية.

هذا ومن مفاجآت حفل مهرجان القاهرة هذا العام ظهور النجمة المتميزة نيللى فى حفل الافتتاح ، وقد حصلت على جائزة الهرم الذهبى التقديرية لإنجاز العمر ومنحها الجائزة الفنان الكبير سمير صبرى.

نبذة مختصرة عن الفنانة المصرية ، هي لبنى عبد العزيز ولدت في الاول من شهر أغسطس من عام 1935 ، عملت كممثلة مصرية بدأت مسيرتها الفنية من خلال دور البطولة أمام الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخالية ، الذي أُنتج للسينما المصرية بداية عام 1957.

دموع لبنى عبد العزيز هاميس الفن حديث مواقع التواصل

وعلي الرغم من قلة أعمالها الفنية واعتزالها المبكر إلا أن جميع أدوارها كانت ادوار بطولة ، هذا وقد اعتزلت العمل الفني عام 1967 بعد مشوارها الفني الذي دام قرابة الـ 10 سنوات، وبعد 40 عامًا من إعتزالها التمثيل عادت بحلول عام 2007 من خلال مسلسل عمارة يعقوبيان ، مع الفنان المصري صلاح السعدني.

إقرأ أيضاً :