التخطي إلى المحتوى
تفاصيل واقعة تنكر شباب في زي الشياطين بأحد المعارض في الكويت
تنكر في زي الشياطين

لقى مقطع فيديو انتشارا واسعا في الكويت وقد اثار موجة كبيرة من الجدل بسبب تنكر شباب على هيئة شياطين وفي المقابل فقد صدر تعليق رسمي على الواقعة.

وفي هذا السياق فقد قام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بتداول مقطع فيديو انتشر في الكويت، يقوم بإظهار عدد من الشباب قاموا بالتنكر على هيئة «شياطين».

وعلى صعيد متصل فإنه عقب انتشار مقطع الفيديو ومشاهدته من قبل المستخدمين قاموا بالإعراب عن الغضب الشديد واعتبروا أن كثيرا من التصرفات الواردة في المقطع غير ملائمة للمجتمع الكويتي والمجتمع الإسلامي.

وفي هذا الإطار فقد أوضح المقطع وجود بعض الشباب مجتمعون في جمعية المحامين الكويتيين ويتنكرون على هيئة شياطين، حيث قاموا بإجراء طلاء لوجوههم باللون الأحمر بواسطة الـ«ميك آب»، وقاموا بالمطالبة بالانضمام إليهم.
ومن ناحية أخرى فقد نفى خالد السويفان أمين سر جمعية المحامين الكويتية، وجود أي صلة أو علاقة تربط الجمعية بمقطع الفيديو المنتشر مؤخرا وأنه تم بأحد المعارض الخارجية.
وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الكويتية كونا فقد شدد خالد السويفان على أن الجمعية تحتفظ بحقها القانوني كاملا ضد كل من يسيء إلى الجمعية أو يسيئ إلى شعارها أو فرد من المنتسبين لها.

إقرأ أيضاً :