التخطي إلى المحتوى
سقوط طائرة هندية كانت تقل رئيس أركان الجيش الهندي
سقوط طائرة

ورد في هام عاجل قبل ساعات قليلة بعض البيانات العسكرية من قبل السلطات في الهند تفيد سقوط وتحطم إحدى الطائرات التابعة للقوات الهندية وهي طائرة مروحية عسكرية واجهت حدث طارئ أثناء التحليق.

وفي هذا السياق فقد وردت أنباء عاجلة قبل قليل أفادت سقوط طائرة وتحطمها في الهند من طراز مي-17في5 كان على متنها شخصية بارزة وأسرته وآخرين بالإضافة إلى طاقم الطائرة ولكنهم لم ينج منهم أحد.

وعلى صعيد متصل فقد قامت السلطات الهندية قبل ساعات بإصدار بيان عاجل كشفت فيه عن وفاة أحد رجال الدولة البارزين وهو بيبين راوات الذي يتولى منصب رئيس أركان الجيش الهندي في واقعة تحطم طائرة هليكوبتر بشكل مفاجئ.

وفي هذا الإطار فقد قام سلاح الجو الهندي بالكشف عن أن بيبين راوات رئيس الأركان بالإضافة إلى زوجته وكذلك معهم نحو أحد عشر شخصا آخرين وأربعة أفراد من الطاقم لم يتمكنوا من النجاة بسبب تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية كانوا جميعا على متنها في المنطقة الواقعة جنوب الهند يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021.

ومن ناحية أخرى فقد أشار سلاح الجو الهندي من خلال تغريدة جديدة تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن الأمر قد حدث اليوم الأربعاء ظهرا تقريبا في منطقة قريبة من بلدة كونور.

إقرأ أيضاً :