التخطي إلى المحتوى
إعلان تعديلات مواعيد الدوام الدراسي في الإمارات
تغيير الدوام

صدر قبل ساعات قرارات عاجلة بشأن تغيير وتعديل مواعيد الدوام الدراسي الرسمي في جميع المدارس الحكومية في الدولة وكذلك والمدارس الخاصة في إمارة دبي.

وفي هذا السياق فقد قامت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، قبل ساعات يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021 بالإعلان، من خلال منصتها الرسمية المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر فيما يتعلق "،عن تغيير نظام الدوام المدرسي في جميع المدارس الحكومية في الدولة.

وعلى صعيد متصل فإنه يلزم مراعاة المراحل الدراسية وكافة المعطيات اللوجستية الخاصة بكل مدرسة، من اجل تحقيق التوافق مع النظام الجديد لأيام الدوام والعمل والعطلات الدراسية الذي قامت الحكومة الاتحادية بالإعلان عنه قبل ساعات.

وفي سياق متصل فإنه من المحدد أن تكون أيام التمدرس بدءا من يوم الاثنين حتى يوم الخميس، وأن يكون يوم الجمعة هو نصف يوم دراسة، ومن المقرر أن تكون العطلة المحددة لنهاية الأسبوع هي أيام السبت والأحد، ومن المقرر أن يتم تفعيل هذه القرارات الجديدة بدءا من يوم 1 يناير 2022.

ومن ناحية أخرى فقد افادت هيئة المعرفة والتنمية البشرية بإمارة دبي أن القرار الاتحادي الجديد سوف يضم قطاع التعليم الخاص في دبي.

إقرأ أيضاً :