التخطي إلى المحتوى
شاهد شاب تحرش بالمضيفات فثبتوه الركاب على كرسيه بشريط لاصق
تحرش بالمضيفات فثبتوه على كرسيه بشريط لاصق

شاهد عن قرب شاب تحرش بالمضيفات بإحدي الطائرات ، فثبتوه الركاب على كرسيه بشريط لاصق ، في واقعة هي الاغرب وسط زعهول المشاهدين .

شاهد شاب تحرش بالمضيفات ، حيث قد اعتقلت الشرطة الشاب ماكسويل بيري في مطار ميامي بتهمة التحرش باثنتين من مضيفات الطيران والعراك مع مضيف على متن الطائرة التي كان يستقلها ، وقد قالت شرطة مقاطعة ميامي، بحسب موقع شبكة «إن بي سي نيوز» التي نقلت الخبر، إن الحادثة وقعت خلال رحلة متأخرة السبت، وكان على متنها راكب تحت تأثير الكحول.

ومن هنا ف يوضح التقرير أن بيري تناول مشروبين كحوليين، وبعد الانتهاء منهما قام بمسح أحد الأكواب على جسد إحدى مضيفات الطيران. وطلب بيري مشروبا ثالثا إلا أنه أوقعه على قميصه. ووفقا للتقرير فقد ذهب بيري إلى الحمام ثم خرج منه بعد أن خلع قميصه، فأخبرته مضيفة الطيران بأنه ينبغي أن يرتدي قميصا، وساعدته للحصول على قميص آخر من حقيبة ظهره.

هذا وبعد مرور 15 دقيقة، قام بيري بالتحرش بمضيفة طيران أخرى. حينها أخبرته المضيفة بأن يبتعد عنها، فلم يكترث لما قالت، وقام بالتقرب منها، ومن الأولى مرة أخرى. حينها طلبوا من مضيف طيران آخر أن يراقب بيري فطلب منه البقاء جالسا.

فما كان من بيري إلا أن لكمه في وجهه. وبعد حدوث عراك تدخل ركاب وقاموا بتثبيت بيري في مقعده باستخدام شريط لاصق حوله ومن ثم ربطوه بحزام الأمان لبقية الرحلة ، وقد قال متحدث باسم خطوط فرونتير إنه تم القبض على بيري حين هبطت الطائرة.