التخطي إلى المحتوى
دفع طائرة على مدرج المطار بواسطة الركاب
طائرة

مدرج المطار يشهد أزمة بسبب طائرتين حيث اضطر الركاب لدفع إحداهما من أجل أن يتمكنوا من اللحاق برحلتهم (فيديو).

وفي هذا السياق فقد قامت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تداول مقطع فيديو يعتبر فريد من نوعه يظهر فيه مجموعة من الأفراد، وهم يقومون بدفع إحدى الطائرات في منتصف مدرج هبوط الطائرات ليبعدوها بعيدا داخل أحد مطارات النيبال.

وعلى صعيد متصل فقد كشف مقطع الفيدو الذي تم تصويره وجود العديد من الأشخاص يقومون بدفع الطائرة بكل قوتهم من أجل إزاحتها عن مدرج هبوط الطائرات.

والتقط الفيديو يوم الأربعاء 1 ديسمبر بمطار "كولتي" المحلي في باجورا، وهي منطقة في مقاطعة سودورباشيم في غرب نيبال، على بعد أكثر من 7000 كيلومتر من العاصمة كاتماندو.

وبدأ الأمر عندما كان الركاب ينتظرون اللحاق برحلة في المطار، حيث كان من المقرر أن تهبط طائرتهم في المطار لكنها لم تتمكن من ذلك لأن طائرة أخرى تابعة لشركة "تارا إير"، كانت عالقة في منتصف المدرج.

وبحسب وكالة سبوتنيك فقد أكد أحد الأشخاص الذين كانوا يدفعون الطائرة عن المدرج، أنها كانت متوقفة في وسط المدرج بسبب ثقب في أحد إطاراتها ، حسب ما ذكر موقع نيبال نيوز.

لذلك شرع الركاب من أجل اللحاق برحلتهم، في دفع الطائرة الصغيرة عن المدرج حتى تتمكن الطائرة الأخرى من الهبوط.

وهبطت الطائرة المتواجدة في سماء المطار بعدما أزاح الركاب الطائرة ذات الألوان البيضاء والخضراء عن المدرج تماما واستطاع الركاب اللحاق برحلتهم.

ركاب يدفعون طائرة على مدرج المطار للحاق برحلتهم (فيديو)https://t.co/18TMXMM1kb#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/VkZg7VZoUR

إقرأ أيضاً :