التخطي إلى المحتوى
طيران الإمارات تعلن استعدادها لزيادة أعداد المسافرين الفترة القادمة
طيران الإمارات

طيران الإمارات  يتوقع  زيادة  عدد الركاب عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي على 1.1 مليون مسافر حتى 21 ديسمبر الحالي .

وفي هذا السياق فقد أكدت شركة طيران الامارات في بيانا لها انه من المتوقع ان يغادر نحو 250 ألف مسافر بين 10 و12 ديسمبر وذلك وفقاً لسجل حجوزات الناقلة

هذا وقد أكدت طيران الامارات على انه يجب على جميع عملائها ضرورة التحقق من متطلبات السفر إلى وجهاتهم، والوصول والتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة. ولتقليل وقت انتظار العملاء وضمان تجربة سفر سلسة .

كما تنصح الشركة عملائها بإنهاء إجراءات السفر قبل 24 من موعد الرحلة وتسليم الحقائب باستخدام كاونترات تسليم الحقائب وأكشاك الخدمة الذاتية الـ16 في المبنى 3.

الجدير بالذكر انه يمكن لعملاء طيران الامارات إنجاز إجراءات سفرهم عبر الإنترنت خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة. ولن يقبل الركاب الذين يتقدمون لإنهاء إجراءات سفرهم خلال أقل من 60 دقيقة من موعد الإقلاع لضمان انطلاق الرحلات في مواعيدها المحددة.

كما يمكن للركاب استخدام المسار البيومتري الذي يوفر لهم تنقلاً سلساً من دون تلامس في المبنى 3 بمطار دبي الدولي. ويحد المسار السريع من عمليات التحقق من المستندات ويختصر زمن الانتظار في الطوابير.

كما تنصح طيران الامارات جميع المسافرين بالتواجد عند بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد. ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها وعدم التأثير على العمليات هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

إقرأ أيضاً :