التخطي إلى المحتوى
الدوام الدراسي لـ  التعليم الخاص في الشارقة 4 أيام
العطلة الأسبوعية

"الشارقة للتعليم الخاص": الدوام المدرسي 4 أيام أسبوعياً والعطلة الرسمية 3 أيام في الأسبوع للطلاب.

وفي هذا السياق فقد أوضحت هيئة الشارقة للتعليم الخاص بأن مدة الأيام المحددة للدوام المدرسي أربعة أيام أسبوعياً، بناءً على توجيهات المجلس التنفيذي بإمارة الشارقة، تم تعديل الدوام في المؤسسات التعليمية الخاصة في إمارة الشارقة، ليصبح أربعة أيام عمل ابتداءً من يوم الإثنين وحتى يوم الخميس.

ومن المقرر أن تصبح عطلة نهاية الأسبوع أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث يبدأ تطبيق الدوام الجديد من 1 يناير 2022، وسيتم الإعلان عن التفاصيل وفي وقت لاحق وفقا لما نشرته صحيفة الإمارات اليوم.

وعلى صعيد متصل فقد شدد علي الحوسني مدير هيئة التعليم الخاص في الشارقة خلال مداخلة عبر برنامج البث المباشر من اذاعة الشارقة أنه جاء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وعلى قرار المجلس التنفيذي بشأن العمل في إمارة الشارقة ، تقرر أن يكون نظام العمل في المدارس الخاصة بالشارقة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، على أن تكون العطلة 3 أيام " الجمعة والسبت والأحد" ابتداء من يناير 2022 ، وسيتم الإعلان عن التفاصيل فيما يتعلق بساعات الدراسة لاحقاً. وفقا لما نشرته صحيفة البيان.

إقرأ أيضاً :