التخطي إلى المحتوى
تفاصيل فتح الطيران السعودي والمطارات ذهاب وعودة المُعتمدة... القرارات الجديدة
الخلاصة فى موضوع افتتاح الطيران السعودى للمصرين والعرب

ننشر تفاصيل فتح الطيران السعودى والمطارات للمصريين والعرب المُعتمدة، بعد العديد من التساؤلات فى هذه الفترة حول موعد افتتاح الطيران السعودى للمصرين والعرب حاولت الهيئات المختصة بالتحرك

ازداد البحث وتصدرت محركات البحث يوميا عن موعد افتتاح الطيران السعودى للمصريين وغيرهم من العرب وخاصة ممن لديهم اعمال ومصالح فى دولة السعودية.

وكان بسبب عدم وجود موعد نهائى وقرار رسمى ملزم من الهيئات السعودية بشأن الافتتاح واستمرت حركة وقف الطيران السعودى لمدة 6 اشهر على التوالى مما عطل الكثير من المصالح.

موعد فتح حركة الطيران بين مصر والسعودية:

الكثير والعديد من الالاف فى الانتظار من اجل صدور قرار رسمي بفتح حركة الطيران الجوي بين جمهورية مصر العربية والمملكة العريبة السعودية.

وذلك بعد قرارات الحكومة المصرية، العديد من الإجراءات الاحترازية لمساعدة من يريد السفر من المصريين الذين يرغبون في السفر من أجل إنهاء أوراقهم الرسمية، حيث تم فتح 126 مركزا طبيا للحصول على لقاح جونسون أند جونسون المعتمد دوليا والحصول على شهادة مؤمنة إلكترونيا حيث تشتمل الشهادة (QR) وتظهر بيانات صاحب الشهادة كاملة بمجرد فحص بالموبيل، وذلك يجعل قرار فتح الطيران المصري السعودي وشيك وكانت قد السلطات السعودية قد حظرت الطيران الدولي ورفض استقبال رعايا أكثر من عشرين دولة أجنبية وعربية .

بعد قرار المملكة العربية السعودية، استئناف حركة الطيران لأداء مناسك العمرة وفق الالتزام بالشروط المحددة من جانب منظمة الصحة العالمية بدأت عمليات البحث في جوجل تتزايد لمعرفة موعد فتح حركة الطيران بين مصر والسعودية وحتى الآن لم يتم إصدار قرار رسمي من جانب السلطات السعودية بشأن موعد فتح حركة الطيران بين مصر والسعودية مرة أخرى.