التخطي إلى المحتوى
الكويت تعلن إبعاد 500 وافد مخالف خلال أسبوع واحد
ترحيل المخالفين

صدر بيان جديد من قبل الداخلية الكويتية والسلطات المختصة تم الكشف فيه ترحيل مئات المقيمين و المخالفين خلال أسبوع فقط وفي هذا الإطار فقد تم إبعاد نحو 503 مخالفين خلال الفترة المحددة.

وفي هذا السياق فقد قامت إدارة الإبعاد وشؤون التوقيف المؤقت التابعة لـ الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية في دولة الكويت بالإعلان عن ‏إبعاد نحو خمسمائة وثلاثة "503" من الوافدين المخالفين للقانون خلال الأسبوع الممتد في الفترة من 8-14 ديسمبر 2021 الحالي.

ومن ناحية أخرى فقد قامت بعض المصادر الأمنية الكويتية المطلعة بالإعلان عن أن وزير الداخلية الكويتي السابق الشيخ خالد الجراح وهو من الموقوفين داخل السجن المركزي على ذمة القضية الخاصة بـ «صندوق الجيش»، قد نقله إلى المستشفى.

وقد كشفت المصادر أن الجراح قد تعرض للإصابة بنوبة قلبية مفاجئة قبل ساعات مساء أمس واستدعت الاعراض نقله من السجن إلى مركز صباح الأحمد للقلب.

ومن الجدير بالذكر وفقا للمصادر المطلعة فإن الشيخ خالد الجراح قد شعر بحالة من الإعياء الشديد خلال ساعة متأخرة من مساء أمس وعلى الفور تم استدعاء طبيب السجن الذي بدوره قام بتوقيع الكشف الطبي عليه واكتشف تعرضه إلى نوبه قلبية وتم إصدار القرار بنقله إلى مركز صباح الأحمد للقلب للعلاج.

إقرأ أيضاً :