التخطي إلى المحتوى
السكتة القلبية تنهي حياة عروسة وعريس في مصر قبل الزفاف
وفاة عروسين

سادت حالة كبيرة من الحزن في مصر بعد إنتشار أنباء تتعلق بوفاة حزينة لـ "عريس" و "عروسة" بمنطقة "الدايدمون" بالسكتة القلبية قبيل زفافهما اثناء الاستعدادت وتم تشييعهما لمثواهما الأخير.

وفي هذا السياق فقد سبق القدر الفرح وصعد بروح عروسين في مصر قبل إتمام الزفاف؛ بسبب اصابتهم بالسكتة القلبية وأزمة صحية مفاجئة أصابتهما في واقعتين منفصلتين ولكن كانتا متزامنتين في نفس المحافظة "محافظة الشرقية".

وعلى ذكر تفاصيل الواقعة فقد كشفت بعض المصادر المطلعة أنه في منتصف نهار يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2021، شهدت قرية بني منصور التي تتبع مركز ومدينة أولاد صقر الواقعة في محافظة الشرقية المصرية، انطلاق صرخة استغاثة من سيدة بمنزلها حيث وجدت ابنها الذي يستعد لحفل الحنة والزفاف وهو ولدها الوحيد ولديه أربع شقيقات من الفتيات بحالة إعياء قاسية لا يتمكن من الكلام أو الحركة.

وهرع الأهل والجيران لنجدة استغاثة الأم وتم نقل العريس ويدعى "محمد متولي علي عبد الفتاح" للمستشفى المركزي، في حالة خطيرة ثم فارق الحياة فور وصوله بالسكتة القلبية عن عمر 25 عام قبل الزفاف بساعات وتم تشييعه إلى مثواه الأخير بقريته.

وكانت الصدمة الثانية في الشرقية بعد ساعات قليلة حيث انتشر نبأ وفاة عروسة جديدة وتدعى "منى عبد السلام"، طالبة بعد اصابتها بحالة إعياء شديد مفاجئ ظلت معها حتى نطقت الشهادة ووافتها المنية قبل ساعات واعلان سبب وفاتها بالسكتة القلبية، وبكاها الجميع وحزنت عليها بلدتها وقام بتشييعها لمثواها الأخير الآلاف من أهل قرية الديدامون والقرى المجاورة لها.

إقرأ أيضاً :